ربما تلاحظ بعض أعراض السحر أو المس أو الحسد على نفسك أو أحد أقاربك، وهو ما يجعلك تبحث عن شخص ذو علم وخبرة لمساعدتك في علاج هذا الأمر.

إذا كنت تبحث عن راقي شرعي محتسب في الرياض لمعرفة الرقية الشرعية الصحيحة وطريقة التخلص من المس الشيطاني المؤذي والعين الحاسدة، فلابد ان تحذر من الدجالين ومدعين المعالجات الروحانية، واستعن بمعالج قرآني خبرة في العلاج بالطرق الصحيحة والسوية، من وحي القرآن والسنة النبوية الشريفة.

تعرف معنا على أشهر العلامات التي تحتم عليك الاستعانة براقي شرعي محتسب في الرياض، وأهم النصائح التي ينصح بها الرقاة الشرعيين للعلاج والوقاية.

كيف يستطيع راقي شرعي محتسب في الرياض مساعدتك؟

يكون لدى الراقي الشرعي المزيد من العلم حول أهم علامات السحر والمس والحسد، ويبدأ الشيخ بتلاوة بعض آيات القران الكريم والأدعية المأخوذة من السنة النبوية والمعروف عنها المساعدة في علاج مثل هذه الحالات، ويبدأ بملاحظة ظهور أي أعراض على الشخص.

راقي شرعي بالرياض مجرب

وفي حال ظهور أي اعراض للمس والحسد والعين، يبدأ الراقي في برنامج العلاج الذي يساعد على الشفاء في أسرع وقت بإذن الله، إذا كنت تبحث عن راقي شرعي محتسب في الرياض، تجد الكثير ممن يرشحون لك الشيخ عبد القادر التميمي لخبرته الواسعة في هذا المجال، يمكنك الان التواصل مع الشيخ مباشرة على رقم 0541881108، ليمدك بكل المعلومات التي تساعد في شفائك بإذن الله.

الرقية الشرعية ودورها في علاج السحر والحسد والعين

الرقية الشرعية هي العلاج النبوي للتخلص من أعراض المس والعين والسحر، بقراءة آيات من القرآن الكريم وبعض الأدعية والأذكار، ويمكن للشخص الممسوس أو المصاب بسحر أن يرقي نفسه بنفسه، وإن كنت من سكان الرياض يمكنك أيضًا البحث ارقام شيوخ للرقية في الرياض ثقة والتواصل معهم للمساعدة في التداوي من هذه المحنة.

وإذا كنت تبحث عن رقم راقي شرعي يمكنك الان التواصل مع شيخ شاطر ومتمكن بالرياض على الرقم 0537400014 وستجد الإجابة الشافية بإذن الله في أسرع وقت.

كيف تعرف أنك بحاجة لراقي شرعي محتسب في الرياض؟

حالات المس والسحر مختلفة عن بعضها، فبعضها قد يُعالج بقراءتك لنفسك ورقيتك وأذكارك وتجنب الأسباب فقط، وهناك حالات صعبة يكون المس فيها قوي ومنتقم لا يخرج إلا بواسطة شيخ متمكن وخبرة في معالجة هذه الامور.

شيخ يقرا في البيت

وفي الغالب تكون أعراض المس والحسد تتمثل في الشعور بالضيق وعدم القدرة على ممارسة الأمور اليومية بسهولة كالعادة، مع الشعور بعدم القدرة على أداء العبادات العادية مثل الصلوات وقراءة القران، وغيرها من العلامات الأخرى التي تتمثل في النزاعات مع الأهل والأصدقاء وغيرها.

إذا كنت تعاني هذه الأعراض أو تلاحظها على أحد من أحبابك، فلا تتردد للتواصل مع راقي شرعي محتسب في الرياض ليساعدك في العلاج، وإن كنت من سكان مدينة جدة يمكنك أيضًا التواصل مع الشيخ عمر العاطفي على الرقم 050 473 0327 للإجابة على أي سؤال والمساعدة في العلاج من حالات المس القوية.

كيفية علاج السحر بالرقية الشرعية

افضل راقي شرعي بالرياض

علاج المس بالقران

أهم علامات السحر والحسد والمس

أعراض الإصابة بالسحر تظهر على الشخص المسحور في حياته العادية وشخصيته، أو عند رقيته وسماعه القرآن والذكر، ومن هذه الأعراض التي تدل على السحر:

  • الآلام الغير مبررة صحياً، مثل صداع الرأس ووجع الكتفين وأسفل خلف الرأس.
  • السحر المسقي يظهر على هيئة آلام المعدة واضطرابها المستمر، ومشاكل الهضم، والتي لا تزول بالعلاجات العادية.
  • المنامات والأحلام المزعجة والمخيفة، والحلم بقطط وثعابين وعقارب.
  • التخبط والتشنج عند سماع القرآن، والبعد عن العبادات.
  • تذبذب الذاكرة وضعفها.
  • رفض الزواج والارتباط، وكره الشريك للمرتبطين.

كل هذه العلامات وغيرها قد تشير للإصابة، وهنا لابد أن تطلب المشورة من راقي شرعي محتسب في الرياض، وللعلاج وإنهاء معاناة السحر ينصح الشيخ خالد الحبشي بقراءة سورة البقرة يومياً وسماعها، والبعد عن المعاصي والموسيقى، والتزام أذكار الصباح والمساء، كما يمكنك طلب المساعدة من الشيخ بالتواصل معه على رقم ‎050 663 4811، يساعدك الشيخ على التعافي سريعًا بإذن الله.

نصائح أفضل راقي شرعي محتسب في الرياض للوقاية والعلاج من المس

أوصى النبي صلى الله عليه وسلم بالحجامة للتداوي من أي مرض، كما يوصى بشرب الماء المرقي بالقرآن والمعوذات، والاغتسال به والتطيب بالمسك والكافور لطرد الشياطين والجن، فهي تكره رائحة الطيب وتنفر منها، كما ينصح شيخ يقرأ بالرياض ممتاز ومتمكن للوقاية من السحر بالتزام الأذكار الآتية:

  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، وذرأ، وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومن شر طوارق الليل والنهار، ومن شر كل طارق إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمان.
  • أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة، ثلاث مرات.
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، ثلاث مرات صباحاً ومساءًا.
  • سورة الإخلاص، والفلق والناس 3 مرات صباحاً ومساءًا.
  • قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة، وخاصة الفجر والمغرب.
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم، 7 مرات كل صباح ومساء.

نصائح للعلاج من السحر

أما للعلاج من السحر المرشوش والمأكول وسحر التعطيل والتفريق، وسحر الأرحام، فيتم العلاج بالرقية الشرعية من خلال:

  • قراءة آيات سورة الفاتحة 10 مرات.
  • سورة الإخلاص والمعوذات 3 مرات.
    • « الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ » الآيات الأولى من سورة البقرة.
  • آية الكرسي من سورة البقرة وتكرارها.
  • (لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ).
  • «وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ» [البقرة :102].
  •  « وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ » [الأعراف:117 –122].
  • « وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ » [يونس:79-81]
  • « قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ » [طه:65-69]
  • «آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّـهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ*لَا يُكَلِّفُ اللَّـهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ».
  • «قُلِ اللَّـهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ*تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ».

تساعدك هذه الآيات في العلاج، وكذلك أيضًا في الوقاية من الإصابة بالمس والحسد – يمكنك التواصل معنا الان إذا كان لديك أي استفسار حول كيفية علاج الأمراض الروحانية المختلفة وسنقوم بالرد على جميع استفساراتكم في أسرع وقت.

كيف يعالج الشخص نفسه من السحر؟

بقراءة المعوذات بين كفيه والنفث فيهما، ومسح الجسم بالكامل، واستخدام زيت زيتون مرقي ومخلوط بالقسط الهندي وزيت النعناع والكافور لتدليك الجسم، أيضًا وضع ورق السدر الأخضر في ماء مقروء عليه والاغتسال به.

كيف أحصن طفلي من السحر؟

تستطيع تجنيب طفلك السحر بتقليل خروجه وقت المغرب، وتعليمه آية الكرسي والفلق والناس، وإذا كان الطفل صغيراً تضع يدك على رأسه وصدره وقراءة القرآن عليه.